الإقلاع

الجزء الأول: الإقلاع. يستهين الكثير بمرحلة الإقلاع و هي مرحلة مهمة و تحتاج تركيز كبير و دراسة جيدة و فيها اتخاذ قرارات مصيريه فورية. الإقلاع كما ذكرنا في السابق يكون عكس اتجاه الرياح لكن كما يقول المثل تسير الرياح بما لا تشتهي السفن، علما ان بناء المطارات  يكون  على أسس و دراسات مناخية، لمعرف إتجاهContinue reading “الإقلاع”